حافظ قايد السبسي يؤكد أن الوضع الصحي لرئيس الجمهورية بدأ يتحسن

2019 Juin : 28أخبار

أكد حافظ قايد السبسي، نجل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، في تدوينة نشرها مساء اليوم الخميس، على صفحته الخاصة بشبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك »، أن الوضع الصحي لوالده قد بدأ يتحسن.
وأعرب حافظ قايد السبسي، عن شكره لرئيس البرلمان محمد الناصر ورئيس الحكومة يوسف الشاهد على زيارتهما المطولة لوالده للاطمئنان على صحته، وكذلك للإطار الطبي بالمستشفى العسكري على ما أولاه من إحاطة برئيس الجمهورية.

وعبر عن تأثره بموجة التعاطف الفياض، التي خص بها أبناء وبنات الشعب التونسي العزيز رئيس الجمهورية، وكذلك أصدقاء تونس واشقاؤها، حسب ما جاء في نص التدوينة.

وكان رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، أفاد في تدوينة على حسابه الشخصي على « فيسبوك »، بأنه أدى زيارة إلى رئيس الجمهورية في المستشفى العسكري بالعاصمة حيث يتلقى العلاج بعد إصابته بوعكة صحية.

وقال الشاهد في هذا الخصوص « أطمئن التونسيين بأن رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية »، متمنيا له الشفاء العاجل واستعادة عافيته في أسرع وقت.
كما دعا الجميع إلى الترفع عن بث الأخبار الزائفة التي من شأنها بث البلبلة.

يذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي (93 عاما)، تعرض صباح يوم الخميس إلى وعكة صحيّة حادة، استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس لتلقي العلاج اللازم، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية، التي أكدت في بلاغ لاحق لها، أن الحالة الصحية لرئيس الدولة « في استقرار » وأنه يخضع للفحوصات اللازمة.

Share This: