عمّار عمروسية : ترشّح إتحاد الشغل للإنتخابات صمّام أمان ضد  »الغطرسة الإخوانية »

2019 Fév : 11أخبار

نشرت بوابة عين الإخبارية الإماراتية و المعادية للأحزاب الإسلامية مقالا على موقعها تحت عنوان « اتحاد الشغل التونسي.. فزاعة الإخوان ورقم صعب في الانتخابات  »

و اعتبرت البوابة الإماراتية أن اتحاد الشغل استطاع الإنتصار في معاركه الاجتماعية ضد حكومة الاخوان ،وهو ما سيجعل المنظمة الشغيلة رقما صعبا في الانتخابات المقبلة.

و اضاف المقال بأن التونسيين في حاجة الى وجود الاتحاد التونسي للشغل في قوائم مستقلة في البرلمان المقبل لتعديل الكفة امام التيارات اليمينية ،حيث يمكن له ايضا دعم الجبهة الشعبية لمشاركتها نفس المنظومة الفكربة .

و اشارت العين الإخبارية الى أن فرضية مشاركة المنظمة الشعبية في الانتخابات سيكون لها تداعيات مباشرة على موازين القوى السياسية في البلاد و هو ما سيمثل صفعة قوية للإخوان من شأنها التقليص من حجمهم و تحد من دورهم في المؤسسات العمومية ،وفي هذا الاطار اكد عمار عمروسية القيادي بحزب العمال التونسي في تصريح للعين الإخبارية بأن اتحاد الشغل صمام امان ضد كل الانحرافات التي ارتكبتها حكومات ما بعد 2011 مشيرا الى أن للمنظمة النقابية تتبنى مطالب الشعب التونسي ضد « الغطرسة  » الإخوانية التي فشلت في تحقيق النمو الاقتصادي

Share This: