طبيب يقوم بعمليات اجهاض غير قانونية ويلقي بالأجنة في سبخة السيجومي(فيديو + صور) !

2017 Oct : 19أخبار

كشفت ادارة الشرطة العدلية بتونس المدينة  قيام طبيب يعمل بأحد المستشفيات العمومية بعمليات اجهاض غير قانونية ويعمد إلى التخلّص من الأجنة داخل دلاء يقوم برميها بسبخة بالعاصمة. وأفاد الكاتب العام لنقابة الأمن الجمهوري تونس المدينة طارق الباجي لمبعوث موزاييك حسام بوحلي بأنّ الطبيب كان في البداية يجري عمليات الإجهاض داخل شقق بجهة المنار وحي الخضراء يقوم بتأجيرها للغرض، قبل أن يحوّل نشاطه المشبوه إلى المستشفى الذي يباشر به عمله خوفا من  اكتشاف جرائمه.
وأضاف المصدر ذاته  أنّ هذا الطبيب  كان يعمد إلى وضع الأجنة داخل دلاء مملوئة بالجبس السائل ويقوم بالتخلص منها بعد جفافها، في محاولة من لإخفاء معالم جريمته.
وقد اعترف خلال التحقيقات معه أنّ أغلب من يتردّدن عليه هنّ من الطالبات ، ويتقاضى عن كل عملية اجهاض مبالغ تتراوح بين 400 و1500 دينار، كما أكّد لجوء عدد من الأطباء الآخرين الى القيام بعمليات اجهاض غير قانونية بالأسلوب ذاته.
وأوضح الباجي أنّه تمّ الكشف عن النشاط المشبوه للطبيب بعد ورود معلومات بخصوص قيام طبيب بعمليات اجهاض غير قانونية، وقد مكّنت التحريات  والإطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة من الإيقاع به. واعترف الطبيب أنّه تعوّد القيام بهذ العمليات منذ سنة ونصف، مع الإشارة إلى أنّه يمارس مهنة الطب منذ حوالي 25 سنة.

 

Share This:

منشور له صلة