فريق يخشى كل المنافسين مواجهته

2016 ديسمبر : 25رياضة

نجح فريق كانيلاس الناشط في الدرجة الرابعة من الدوري البرتغالي في تحقيق شهرة عالمية بعد فوزه بـ 11 مباراة في منافسات البطولة بسبب غياب كل الفرق عن الحضور إلى الملعب لمواجهته لأسباب فاجأت الجميع في البرتغال .
و استطاع فريق كانيلاس من حصد انتصارات عديدة في منافسات بطولة القسم الرابع إذ فاز خلال 16 مباراة من مجموع 17 مباراة لعبها وتعادل فقط في مباراة واحدة، لكن الغريب أن 11 مباراة الأخيرة انتصر خلالها الفريق بالغياب.

تتهم الأندية المنافسة في دوري الدرجة الرابعة فريق كانيلاس بالإفراط في اعتماد الخشونة، واستعمال أساليب عديدة من أجل الفوز، خاصة أن الركائز الأساسية للفريق هي نفسها التي تقود مجموعة أولتراس نادي بورتو البرتغالي.
وتفضل الأندية التي فشلت في العثور على حلول بديلة، أن تدفع مبلغ 750 يورو في شكل خطية مالية وخسارة نقاط المباراة على أن تواجه لاعبي هذا الفريق الذين يدرك الجميع مدى إفراطهم في التدخلات العنيفة. وقد اعترف مانويل غوميس، رئيس نادي غريجو الناشط بالدرجة الرابعة من الدوري البرتغالي، في تصريح لصحيفة « أل بايس » البرتغالية: « تعرضنا للعنف والضرب، ومع الأسف لم تكن الشجاعة متوفرة لدى الحكام حتى يكتبون حقيقة ما يحدث في تقاريرهم ».

Share This:

منشور له صلة